الجمعة، 7 يونيو 2013

مراجعه: شامبو و بلسم تريسمي ♥♥ Review:Shampoo &Conditioner TRESemme

مممرحبااا
كيفكم ياحلوين مع الاجازه؟؟



حابه اتكلم عن شامبو وبلسم تريسمي (تريسمي منتجات انطلقت من صالون وصارت عالميه ومشهوره جدا)





الاسود: الشامبو والابيض:البلسم
انا كنت استخدم لوريال ومرتاحه له , لكن ليا فتره وانا ابي حجم شامبو معقول مايخلص عالطول لان يغلبني فكره اشتري كل شهر شامبو واللي بجد حمسني ل تريسمي اني احب منهم بخاخ الحمايه حقهم وممرا ججمممميل فقلت ليش لا اجرب الشامبو والبلسم بعد


من كم يوم اشتريته واستخدمته مرتين وبجد الشامبو ينظف الشعر من اول مره شلون؟؟ انا من طبعي قبل كل شور احط زيت ع شعري بعض الشامبوهات احتاج مرتين عشان يروح الزيت او ريحته لكن تريسمي من اول مره نظف شعري

انا اخذت للشعر العادي  وهو 900 مل يعني الكميه بالحيل كثيره فإذا بسافر مستحيل اخذهم معي ممكن بعلبه بلاستيك احط الكميه اللي تكفي
وترطيب الشامبو لوحدو مو ممرا فتحتاجي او لازم تستخدمي البلسم بعد الشامبو 
ريحتو ححلوه ممممممرا واممم وبس <هذا اللي انا حسيتو من المنتج 

اما المكتوب عالمنتج :
الشامبو
نسبه كبريتات اقل
خال من اي اصباغ مضافه
من المستبعد ان يسبب حساسيه 
مستخلص الصبار وزيت الافوكادو
خالي من البرابين
يحمي الشعر من التكسر والتلف
ويناسب الشعر الملون

البلسم
خال من السيليكون
خال من اي اصباغ مضافه
مستخلص الصبار وزيت الافوكادو
يرطب الشعر وسهل التمشيط
خالي من البرابين
ويناسب الشعر الملون

 لما اشتريته كان عليه عرض 
تاخذين واحد والثاني مجانا
واتوقع العرض مازال موجود
لان اشتريته من كم يوم وحبيت تشترونه بالعرض

خذيته ب 41ريال تقريبا 


استودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه

للتواصل معي واستفساراتكم:
على يمين الصفحه 



هناك 6 تعليقات:

  1. الله يسعدك وباذنن الله جاري التجربةة

    ردحذف
  2. المجموعه روووعه فعلا كنت استخدمها انا ....مدونتك رااائعه ومفيده استمري ياعسل احلى شيء فيها انها منووعه وغير كدا وهذا الاهم عن تجربه ..♡♡♡♡

    ردحذف
    الردود
    1. حياتي منوره<3
      اسعدتيني بكلماتك العطره <3

      حذف
  3. وين القى بخاخ حق حماية الشعر؟

    ردحذف
    الردود
    1. بالصيدليات والسوبر ماركت الضخمه بس دايم مخلص
      فتطلبيه من تاجرات او من الخارج
      نورتي ياقلبي ^^

      حذف