الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

FLORMAR nail enamel _ مناكير فلورمار






السلام عليكم
كيفكم واخباركم؟؟


سعيده جدا بوجود المدونه بحياتي لاني عرفت بنات عسسل وذوق بمعنى الكلمه
بجد الدنيا مو محتاجه تكوني نفسيه وتأذي الاخرين 
ونصيحه الكلمه اللي نفسك ماتتقبلها لاتقوليها لغيرك^^


احبكم انا,

طريقه الاشتراك بالمدونه:






اللي متابعني بحسابي الشخصي في الانستقرام sarakhalilo
حتعرف اني سافرت لعمان اسبوع وسفرتي شخصيه وابدا مو شوبنق 
لكن ماقدر امسك نفسي لما اشوف حاجه نفسي فيها من فتره
وتخيلو المحل قريب من بيتي !!!!
ويوفر الماركات التركيه ومنها فلورمار

بدايه انا اميل بالحيل للمكياج لكن لاحظت ماعندي اهتمام بــ عالم المناكير 
فــ ملاحظه:
انا محبه للالوان فقط وابدا مو بروفيشنال بالمناكير
ف لحد يقول هاللون مو حق شتاء او هاللون مو موضه
ادري والله لكن محبه فقط واعرض الالوان اللي حبيتها هالفتره^^


نبدأ بسم الله,

الالوان الفاتحه,
مناكير شفاف رقم 301
دايم احب استخدمه فوق اي لون لان يحافظ عليه ويعطيك لمعه جميله..





من كولكشن light summer رقم ls02
مممرا هادئ وجميل 


لايوجد سواتش من النت لكن راح انزل سواتش من عندي بالانستقرام CC_BLOGGER








من كولكشن plus quartz رقم 077
حبيته بالححححيل لونه زهر فاتح تحسين حليب فراوله خخخ


لايوجد سواتش من النت لكن راح انزل سواتش من عندي بالانستقرام CC_BLOGGER







مناكير قليتر ذهبي <تدروون شي كلهم حلوين تعبت وانا احب فيهم ههههه
رقم 395




 سواتش من النت *واااو*




نبدأ الان بالنشاز ههه اخترت لون واحد من كولكشن النيون 
super NEON colors رقم N006




سواتش من النت 
لاحظوا اللمعه اللي هنا نفس الشفاف اللي تكلمت عنه اول شي**




نبدأ بالالوان الغامقه,

الاحمر حبيب الكل ^^ اكيد بجرب الاحمر وخصوصا الغامق احبه خصوصا بالشتاء**
رقم 405
ولما ارجع ببحث عن درجه اغمق^^





سواتش من النت 




 اخضر غامق وفيه قليتر ذهبي بسيطه جدا
مممرا عجبني 
من كولكشن Spring&Summer 2012
رقم 442

لايوجد سواتش من النت لكن راح انزل سواتش من عندي بالانستقرام CC_BLOGGER




واخيرا اللون اللي بجد كنت جريئه باختياره وجديد عليا شخصيا
ازرق غامق واحس انه معدني لالا مرايا ^هههه ماعرف اوصف××
رقم 433



سواتش من النت 



وبكذا خلصنا 
اي لون عجبك ؟؟ تفاعلي معي هنا بالتعليقات او بتويتر او الانستقرام 
تويتر + انستقرام = CC_BLOGGER



اي صح اليوم يوافق يوم ميلادي احم احم اول تدوينه بعامي الجديد^^
9_10_1992
بحفظ الله^^
.....

هناك 6 تعليقات:

  1. اختيار موفق بالالوان تتهني فيهم يا رب :)

    ردحذف
  2. ما شاء الله كل عام وفي تقدم أكثر وتطور أحلى بإذن الله
    مناكير فلورمار قد شريت منه بس أحسه مرره خفيف يحتاج كم كوت حشان يصير ناقع

    يعطيك العافيه بوست رووعه ❤️❤️

    ردحذف
    الردود
    1. تسلمي يارب بوجودكم وبدعمكم^^
      بالفعل في الوان تحتاج اكثر من طبقه××
      الله يعافيك نورتيني**

      حذف
  3. ما شاء الله فلومار ماقد جربت مناكير فلومار لان دايم ياريفلون يا ريميل
    بس تلفت انتباهي فلومار عجبتني الوانك مرررره
    اكثر شيء لفت انتباهي الي مثل حليب الفراولة ههههههه
    والازرق والاخضر بسسيط القليتر عشان كذا حبييتهم ^^
    يعطيك العافيه بوست جميل مثلك ^^
    والعمر كله يارب ^^

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههه تسسسلمي ياعسسسل
      لان عيونك حلوه فتشوف الحاجات الحلوه ^^بقلب شاعره هههههـ
      نورتيني وحاولي تجربيها ممتعه^^

      حذف